الجمعة، 9 ديسمبر 2016

Detective Conan الحلقة841

                    السلام وعليكم 
تدور احداث الأنمي حول الشخصية الرئيسية سينشي كودو ذو السبعة عشر عامًا وهو طالب في المدرسة الثانوية ومتحرٍ يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل بعض القضايا، مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات.وفي يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل الأفعوانية وحلها كالعادة بذكائه ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشي كودو رجلًا ذو ملابس سوداء يقوم بعملية ابتزاز. فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضُرب من الخلف وسقط مغشيًا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد، لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو اللباس الأسود أنه سيقتله ولن يترك فيه أثرًا للتسمم لكن العقار السام تسبب في تقلص جسده ليصبح فتًى في السابعة من عمره. تلك الحادثة التي وقعت في مدينة الملاهي تسببت بولادة بطل المسلسل كونان إيدوجاوا وتغير حياة سينشي كودو

سم الأنمي
 Detective Conan
رقم الحلقة
841
عنوان الحلقة
...
عدد مشاهدات الحلقة
55831
تاريخ اضافة الحلقة
2016-10-30
اسم السيرفر الحالي
google
جودة السيرفر
...p
مرات استخدام السيرفر
101835
تصنيف الأنمي
مغامرة اكشن كوميديا شونين
تقييم الأنمي
8.9
سنة بداية انتاج الأنمي
1999
لقطات من الأنمي
إعلان
موعد اضافة حلقة جديدة
الأحد


                                                        للمشاهدة الضغط هنا


الاثنين، 21 نوفمبر 2016



-------------------------------------------------------------------------------------------------
تذكر ان اختصار رابط الاحالة الخاص بك عن طريق موقع
  او غيرها من خدمات اختصار الروابط Tinyurl  او Bit.ly
امر ضروري واجباري في حالة كنت ستشارك رابطك على مواقع التواصل الاجتماعي


                                                 
                                                  للتسجيل اضغط هنا









الأحد، 20 نوفمبر 2016

Dragon Ball 67Super الحلقة 
   
السلام وعليكم
جزء جديد من سلسلة دراغون بول بعنوان دراغون بول سوبر وتكملة الاحداث بعد قتال ماجين بو ( ملاحظة لفهم الاحداث يجب مشاهدة فلم Dragon Ball Z Movie 14: Kami to Kami لمواكبة احداث هذا الجزء )
اسم الأنمي
Dragon Ball Super | دراقون بول سوبر
اسم الأنميDragon Ball Super | دراقون بول سوبر
رقم الحلقة65
عنوان الحلقة...
عدد مشاهدات الحلقة27048
تاريخ اضافة الحلقة2016-11-06
اسم السيرفر الحاليSWS-UP
جودة السيرفر...p
مرات استخدام السيرفر25692
تصنيف الأنميأكشن، مغامرت، كوميدي، شونين، قوة خارقة
تقييم الأنمي0
سنة بداية انتاج الأنمي2015.2
لقطات من الأنمي
موعد اضافة حلقة جديدةالاحد


                                            للمشاهدة اضغط هنا

الأحد، 13 نوفمبر 2016

Dragon Ball 66Super الحلقة 
   
السلام وعليكم
جزء جديد من سلسلة دراغون بول بعنوان دراغون بول سوبر وتكملة الاحداث بعد قتال ماجين بو ( ملاحظة لفهم الاحداث يجب مشاهدة فلم Dragon Ball Z Movie 14: Kami to Kami لمواكبة احداث هذا الجزء )

اسم الأنميDragon Ball Super | دراقون بول سوبر
رقم الحلقة65
عنوان الحلقة...
عدد مشاهدات الحلقة27048
تاريخ اضافة الحلقة2016-11-06
اسم السيرفر الحاليSWS-UP
جودة السيرفر...p
مرات استخدام السيرفر25692
تصنيف الأنميأكشن، مغامرت، كوميدي، شونين، قوة خارقة
تقييم الأنمي0
سنة بداية انتاج الأنمي2015.2
لقطات من الأنمي
موعد اضافة حلقة جديدةالاحد
                             
                                              للمشاهدة اضغط هنا

 One Piece الحلقة 764 مترجم اون لاين - انمي اون لاين اني انمي

             السلام وعليكم 

 قصة الانمي تبدأ بإعدام غول دي. روجر، الرجل المعروف بلقب ملك القراصنة . قبل موته، أعلن روجر أن كنزه، الون بيس سيكون متاحاً لأي شخص يعثر عليه، مسبباً بدء عصر القراصنة الكبير. نتيجة لذلك، انطلق عدد لا يحصى من القراصنة نحو الخط الكبير للبحث عن الكنز. انقضت اثنتان وعشرون سنة منذ إعدام روجر، وانطلق مونكي دي. لوفي، فتى شاب أُلهِم من قبل محبوب طفولته القرصان القوي شانكس ذي الشعر الأحمر ، في رحلة من الأزرق الشرقي ليبحث عن الون بيس ويصير ملك القراصنة. في عمله لتكوين طاقم قراصنته، قراصنة قبعة القش

اسم الأنميOne Piece | ون بيس
رقم الحلقة762
عنوان الحلقة...
عدد مشاهدات الحلقة55831
تاريخ اضافة الحلقة2016-10-30
اسم السيرفر الحاليgoogle
جودة السيرفر...p
مرات استخدام السيرفر101835
تصنيف الأنميمغامرة اكشن كوميديا شونين
تقييم الأنمي8.9
سنة بداية انتاج الأنمي1999
لقطات من الأنمي
موعد اضافة حلقة جديدةالأحد

                                 للمشاهدة الضغط هنا


السبت، 12 نوفمبر 2016

مسلسل Hawaii Five-0 مترجم

مسلسل Hawaii 

Five-0

"هاواي فايف-زيرو" هو مسلسل مترجم تلفزيوني أمريكي يدور في إطار من الأكشن والإجراءات البوليسية، لقد تم عرض المسلسل لأول مرة على شاشة شبكة "سي بي اس" يوم الاثنين 20 سبتمبر 2010. المسلسل هو نسخة جديدة من المسلسل الأصلي، الذي عرض أيضا على شبكة "سي بي اس" في الفترة من عام 1968 إلى عام 1980. تم تغيير الاسم القديم للمسلسل فاستخدم "الصفر" عوضا عن حرف "الأوو" المستخدم في الاسم الأصلي "فايف–أوو". فإن المسلسل الجديد يدور مثل القديم حول فرقة منتقاة من قوات شرطة الولاية تم إنشائها من أجل هدف محدد وهو مكافحة الجريمة في ولاية "هاواي".

مسلسل الدراما والأكشن والجريمة الشهير Hawaii Five-0 مترجم

المسلسل من إنتاج شركة "كيه/أوو بيبر بروداكتس" وشركة "وان أوو وان ستريت تيليفجن" بالاشتراك مع شبكة "سي بي اس بروداكشنز" للإنتاج، ثم قامت شركة "سي بي اس تيليفجن استوديوز" بإنتاج المسلسل منذ بداية الجزء الثالث. أعلنت شبكة "سي بي اس" في 21 أكتوبر 2010 أن الموسم الأول من مسلسل "هاواي فايف-زيرو" قد منح أمر إنتاجه لموسم كامل من 24 حلقة. أما المواسم اللاحقة فتتألف من 23 إلى 25 حلقة. طلبت شبكة "سي بي اس" في 25 مارس عام 2016 إنتاج الجزء السابع من المسلسل، الذي من المقرر إذاعة العرض الأول له يوم 23 سبتمبر 2016.

لا تدع مشاهدة Hawaii Five-0 watch online تفوتك

تدور أحداث المسلسل حول مهمة قوة صغيرة متخصصة من شرطة ولاية "هاواي"، برئاسة قائد الفريق الرائد بحري "ستيف ماكغاريت"، من قوة الاحتياط في البحرية الأمريكية. القوة تحت إمرة عمدة ولاية "هاواي" وقد منحت الصلاحية والوسائل للتحقيق في الجرائم التي تتراوح في الخطورة من الإرهاب إلى الخطف. يختار "ماكغاريت" رفيقه المفتش "دانو" أو "داني وليامز" من إدارة شرطة "هونولولو"؛ ويكمل الفريق باختيار "تشين هو كيلي" ربيب والده؛ و"كونو كالاكاوا" ابنة عم "تشين" شرطية حديث التخرج. يعاونهم في مهمتهم الدكتور "ماكس بيرغمان"، طبيب شرعي من مقاطعة "هونولولو"، و"جيري أورتيغا"، زميل "تشين" في المرحلة الثانوية وباحث في نظريات المؤامرة. يضم "ستيف" فيما بعد "لو غروفر"، قائد سابق لـ "فرقة التدخل السريع" في إدارة شرطة هاواي، إلى فريق "خمسة-صفر"، و"كاثرين رولنز" صديقة "ستيف".
Hawaii Five-0 is a 2010 . Running time: 42 mi
                                           للمشاهدة اضغط هنا

الجمعة، 11 نوفمبر 2016

                              iphone 7

أزاحت شركة "آبل" الأربعاء 7 سبتمبر/أيلول، خلال مؤتمر عقدته في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، الستار عن هاتفها الذكي الجديد بنسختيه "آيفون 7" و"آيفون 7 بلس".

وأهم ما يتميز به هاتف "آبل" الجديد هو مقاومته للغبار والماء، وجاء بألوان هي الأسود اللامع والداكن – وكلاهما من الألوان المنتظرة، والرمادي الفضي والذهبي والذهبي الوردي، وسيغطي اللون كامل الهاتف.

وحصل الهاتف الجديد على معالج "فيوجين" رباعي النواة A10 ، مع السعي لتحقيق التوازن بين الأداء المرتفع، والاستهلاك الأقل لعمر البطارية. ولأول مرة ستعتمد مكبرات الصوت في آيفون نظام "ستيريو".

وجاء "آيفون 7" بشاشة "إتش دي ريتنا" بلغ مقاسها 4.7 بوصات، فيما بلغ قياس شاشة "آيفون بلس" 5.5 بوصات.

وزود "آيفون 7" بكاميرا خلفية 12 ميغابكسل بآلية التقريب (الزوم) وكاميرا أمامية بدقة 7 ميغابكسل، فيما زودت نسخة "بلس" بكاميرتين بقوة 12 ميغا بيكسل. وأيضا هناك نظام فلاش رباعي من نوع "LED TrueTone".

وتم تطبيق "force touch" على زر "Home"، وأصبح داعما لخاصية "3D touch"، فقد أعيد تصميم الزر في هاتف آيفون الجديد ليكون أسرع ويستخدم للتنبيهات وللرسائل.

وألغت الشركة في إصدارها الجديد منفذ سماعة الرأس وجعلتها تعتمد على نفس منفذ الشحن، كما زودت الهاتف بخاصية العمل بسماعات جديدة لاسلكية من إنتاجها أطلقت عليها اسم "إيربود".

ويصل عمل سماعات Airpods الجديدة إلى خمس ساعات، مع إمكانية إعادة شحنها سريعا. هذه السماعات ستتوفر في أكتوبر/تشرين الأول القادم بسعر 159 دولارا.

وأوضحت أن أسباب إزالة منفذ السماعات القديم هو للاستفادة من المساحة بإلغاء المنفذ عبر تكبير البطارية.

وتقول شركة آبل إن "آيفون 7" هو أفضل هاتف أنتجته الشركة حتى الآن وسيدعم بنظام تشغيل "iOS10".

أما عن الأسعار، فيبدأ "آيفون 7" من 649 دولارا، مع ثلاث سعات تخزينية داخلية، وهي 32 و128 و256 غيغا بايت، علما أن الإصدار الأسود من الهاتف لن يتوفر سوى في الخيارين الأخيرين. أما "بلس"، فيبدأ سعره من 749 دولارا، مع نفس الخيارات السابقة.

من جهة أخرى قالت "آبل" إن الهاتف الجديد سيحمل لعبة "سوبر ماريو" الشهيرة، في حين ستأتي لعبة "بوكيمون غو" التي لاقت رواجا شاسعا مؤخرا، في النسخة المطورة من ساعتها "آبل ووتش".

                                                                           iPhone 4

The iPhone 4 is a smartphone that was designed and marketed by Apple Inc. Following a number of notable leaks, the iPhone 4 was first unveiled on June 7, 2010, at Apple's Worldwide Developers Conference in San Francisco,[6] and was released on June 24, 2010, in the United States, United Kingdom, France, Germany and Japan. It is the 4th generation of iPhone, succeeding the 3GS and preceding the 4S.
The iPhone 4 introduced a new hardware design to the iPhone family, which Apple's CEO Steve Jobs touted as the thinnest smartphone in the world at the time; it consisted of an uninsulated stainless steel frame which doubles as an antenna, with internal components situated between chemically strengthened aluminosilicate glass.[7] The iPhone 4 also introduced Apple's new high-resolution "Retina Display"; while maintaining the same physical size and aspect ratio as its precursors, its liquid crystal display had a pixel density of 326 pixels per inch. The iPhone 4 also introduced Apple's A4 system-on-chip, along with iOS 4—which notably introduced multitasking functionality and Apple's new FaceTime video chat service. The iPhone 4 was also the first iPhone to include a front-facing camera, and the first to be released in a version for CDMA networks, ending AT&T's period as the exclusive carrier of iPhone products in the United States.
It was succeeded as Apple's flagship smartphone in 2011 by the iPhone 4S. However, iPhone 4 continued to be produced until 2013.
The iPhone 4 received generally positive reception, with critics praising its revamped design and more powerful hardware in comparison to previous models. While it was a market success, with over 600,000 pre-orders within 24 hours, the release of the iPhone 4 was plagued by highly publicized reports that abnormalities in its new antenna design caused the device to lose its cellular signal if held in a certain way. Most human contact with the phone's outer edge would cause a significant decrease in signal strength.
The iPhone 4 spent the longest time as Apple's flagship iPhone model at fifteen months, and had the longest lifespan of any iPhone ever produced, spanning close to four years and available in some developing countries until early 2014

الخميس، 10 نوفمبر 2016

Naruto Shippuuden الحلقة 483
                     السلام وعليكم 
يعود ناروتو إلى قريته بعد سنتين ونصف من التدريب على يد السيد جيرايا ليقابل اصدقائه مرة أخرى ثم تكلفه السيدة تسونادي التي أصبحت الهوكاجي أن يقاتل هو وساكرا معلمهم القديم في الفريق السابع هاتاكي كاكاشي لتختبر قوتهم وهنا تاتي النتائج مذهلة فقد ارتفعت قوة ناروتو بشكل كبير وكذلك الحال مع ساكرا التي قضت السنتين والنصف في التدريب على يد تسونادي وعندها تقرر تسونادي ان تكون فريقا من ناروتو وساكرا وكاكاشي


اسم الأنميNaruto Shippuuden | ناروتو شيبودن
رقم الحلقة483
عنوان الحلقة...
عدد مشاهدات الحلقة3637
تاريخ اضافة الحلقة2016-11-10
اسم السيرفر الحاليSWS-UP
جودة السيرفر...p
مرات استخدام السيرفر4087
تصنيف الأنمياكشن مغامرة كوميديا شونين
تقييم الأنمي8.6
سنة بداية انتاج الأنمي2007
لقطات من الأنمي
موعد اضافة حلقة جديدةالخميس
       
                  للمشاهدة اضغط هنا






Detective Conan الحلقة838
                      السلام وعليكم 
تدور احداث الأنمي حول الشخصية الرئيسية سينشي كودو ذو السبعة عشر عامًا وهو طالب في المدرسة الثانوية ومتحرٍ يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل بعض القضايا، مشهور بذكائه وعبقريته التي تُفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات.وفي يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري إلى مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل الأفعوانية وحلها كالعادة بذكائه ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشي كودو رجلًا ذو ملابس سوداء يقوم بعملية ابتزاز. فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضُرب من الخلف وسقط مغشيًا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد، لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو اللباس الأسود أنه سيقتله ولن يترك فيه أثرًا للتسمم لكن العقار السام تسبب في تقلص جسده ليصبح فتًى في السابعة من عمره. تلك الحادثة التي وقعت في مدينة الملاهي تسببت بولادة بطل المسلسل كونان إيدوجاوا وتغير حياة سينشي كودو

سم الأنمي
One Piece | ون بيس
رقم الحلقة
762
عنوان الحلقة
...
عدد مشاهدات الحلقة
55831
تاريخ اضافة الحلقة
2016-10-30
اسم السيرفر الحالي
google
جودة السيرفر
...p
مرات استخدام السيرفر
101835
تصنيف الأنمي
مغامرة اكشن كوميديا شونين
تقييم الأنمي
8.9
سنة بداية انتاج الأنمي
1999
لقطات من الأنمي
إعلان
موعد اضافة حلقة جديدة
الأحد
 
                                 للمشاهدة الضغط هنا