السبت، 12 نوفمبر 2016

مسلسل Hawaii Five-0 مترجم

مسلسل Hawaii 

Five-0

"هاواي فايف-زيرو" هو مسلسل مترجم تلفزيوني أمريكي يدور في إطار من الأكشن والإجراءات البوليسية، لقد تم عرض المسلسل لأول مرة على شاشة شبكة "سي بي اس" يوم الاثنين 20 سبتمبر 2010. المسلسل هو نسخة جديدة من المسلسل الأصلي، الذي عرض أيضا على شبكة "سي بي اس" في الفترة من عام 1968 إلى عام 1980. تم تغيير الاسم القديم للمسلسل فاستخدم "الصفر" عوضا عن حرف "الأوو" المستخدم في الاسم الأصلي "فايف–أوو". فإن المسلسل الجديد يدور مثل القديم حول فرقة منتقاة من قوات شرطة الولاية تم إنشائها من أجل هدف محدد وهو مكافحة الجريمة في ولاية "هاواي".

مسلسل الدراما والأكشن والجريمة الشهير Hawaii Five-0 مترجم

المسلسل من إنتاج شركة "كيه/أوو بيبر بروداكتس" وشركة "وان أوو وان ستريت تيليفجن" بالاشتراك مع شبكة "سي بي اس بروداكشنز" للإنتاج، ثم قامت شركة "سي بي اس تيليفجن استوديوز" بإنتاج المسلسل منذ بداية الجزء الثالث. أعلنت شبكة "سي بي اس" في 21 أكتوبر 2010 أن الموسم الأول من مسلسل "هاواي فايف-زيرو" قد منح أمر إنتاجه لموسم كامل من 24 حلقة. أما المواسم اللاحقة فتتألف من 23 إلى 25 حلقة. طلبت شبكة "سي بي اس" في 25 مارس عام 2016 إنتاج الجزء السابع من المسلسل، الذي من المقرر إذاعة العرض الأول له يوم 23 سبتمبر 2016.

لا تدع مشاهدة Hawaii Five-0 watch online تفوتك

تدور أحداث المسلسل حول مهمة قوة صغيرة متخصصة من شرطة ولاية "هاواي"، برئاسة قائد الفريق الرائد بحري "ستيف ماكغاريت"، من قوة الاحتياط في البحرية الأمريكية. القوة تحت إمرة عمدة ولاية "هاواي" وقد منحت الصلاحية والوسائل للتحقيق في الجرائم التي تتراوح في الخطورة من الإرهاب إلى الخطف. يختار "ماكغاريت" رفيقه المفتش "دانو" أو "داني وليامز" من إدارة شرطة "هونولولو"؛ ويكمل الفريق باختيار "تشين هو كيلي" ربيب والده؛ و"كونو كالاكاوا" ابنة عم "تشين" شرطية حديث التخرج. يعاونهم في مهمتهم الدكتور "ماكس بيرغمان"، طبيب شرعي من مقاطعة "هونولولو"، و"جيري أورتيغا"، زميل "تشين" في المرحلة الثانوية وباحث في نظريات المؤامرة. يضم "ستيف" فيما بعد "لو غروفر"، قائد سابق لـ "فرقة التدخل السريع" في إدارة شرطة هاواي، إلى فريق "خمسة-صفر"، و"كاثرين رولنز" صديقة "ستيف".
Hawaii Five-0 is a 2010 . Running time: 42 mi
                                           للمشاهدة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق